^ السنـآفي و يجزيك بمثله .. شآكرة لك مرورك العطر الوفـآء آحببت المسآهمة في سلسلتكـ الاحيائية الله يجزآك خير و يكتب لك الاجر مشخـآوي و يجزيك بأكثر من الالف خيرآ شكرآ عـلى المرور العطر
__________________ . " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير " ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير