عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 08-11-2010, 11:58 PM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

موضووووووووووع من اروع المواضيع اللي قريتها ,,,
وبصراحه جازلي بشده ...
وتميز في تيميز في تميز ...
بصراحه افدتيني من هالموضوع ...
يسلمووووووووووووووووو
الماسه يظل الابداااع والتميز يسري فيج ..
ومهما اقوووول يظل قليل في حقج ...(( لازم انا جدتج ))هههههههه((امزح ))
الله يعطيج العافيه

__________________

رد مع اقتباس