. ياللي خذيت القلب دوبك على القلب دوبك ترى قلب الهواوي /سخيـف اخـذت قلبـي لا تقـوم اتقـلـب مـره تربعبـه /ومـره تصـيـف عزالله اني خابرن موقفـه صلـب ( لكن مدري وش علام الضعيـف ؟ ) وياللي خذيت القلب دوبك على القلب اخذت قلبي ضيف وانت المضيـف
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!