. . . لو إن لي قلبٍ ليآ قلت له : عَيّ ............................ولآ تسآمح .. قال : سمعٍ و طآعه ! محدٍ تسآهل ضيقتي دآمني حي .............................ولآ أحدٍ سعىَ لي بـ الجفآ و القطآعه ! . . .
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!