عرض مشاركة واحدة
  #626  
قديم 07-11-2010, 10:41 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723






‏​‏​‏​‏​الحين لو دقّيت .. يعنـي آبـي شـي ؟؟
................................................الله وأكبر كيف ؟ .... فكّرت فيني !!!
مشكور ذآ / الكلمه ترى ماهي شـوي
.................................................غلطان قلبي يوم جرجـر [[ حنينـي ]]
أبـداً ... أنـا والله .. مـابـي ; ولاشــي
..................................................واللّـي زهــم رقـمـك ..لقـافـة يديـنـي







/

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس