الماسه
لاهنتي عإحساس قاسي.........
أن نشتاق إليهم بجنون
وتحن إلى وجودهم ووجوههم وأصواتهم الحنونة
وتزور أطلالهم في الخفاء
وتتمنى أن يعود الزمن ليلة واحدة
كي تذوق طعم الفرح في حضورهم
لكنك تتراجع كالملموس بعقارب الحنين
حين تتذكر أن الزمان لن يعود أبدا..
لى الابداع والتميز في الطرح
بس هذي غيييييييييييييييير
جات على الجرح
__________________
هههههههههههههههههههه جات علي الجرح ابوشقراء هذي الاحاسيس ,,
يسعدني مرورك المنورني يا ملك الابداع