آستغفر آلله آلذي لآ إله إلآ هو آلحي آلقيوم وآتوب إليه آستغفر آلله آلذي لآ إله إلآ هو آلحي آلقيوم وآتوب إليه آستغفر آلله آلذي لآ إله إلآ هو آلحي آلقيوم وآتوب إليه
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!