فالبعض يسقط من العين
والبعض يسقط من القلب
والبعض يسقط من الذاكرة
من العيــن او من القلبــ ممكــن
إمــا من الـــذاكــرة لا يمكــن
لـو كــان هنــاكـ شي يمــر علي الــذاكـرة ومن ثــم يسقـط ماكــان سميتـ ذاكــره
وتسلميـــن اختي المــاسـهـ للمـــوضوع العــذبـ بعــذوبتكـ لا خـلا و لاعــدم ..
________
هلا ومرحبا بأختي ساره يشرفني مرورج في موضوعي المنوره
تسلمين من النار يا الغلا,,,,, وين الغيبه يا الغلا؟