عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 03-11-2010, 11:04 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

فالبعض يسقط من العين
والبعض يسقط من القلب
والبعض يسقط من الذاكرة



من العيــن او من القلبــ ممكــن

إمــا من الـــذاكــرة لا يمكــن
لـو كــان هنــاكـ شي يمــر علي الــذاكـرة ومن ثــم يسقـط ماكــان سميتـ ذاكــره


وتسلميـــن اختي المــاسـهـ للمـــوضوع العــذبـ بعــذوبتكـ لا خـلا و لاعــدم ..

________
هلا ومرحبا بأختي ساره يشرفني مرورج في موضوعي المنوره
تسلمين من النار يا الغلا,,,,, وين الغيبه يا الغلا؟

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس