أنا ماني بنت نعمه ولا منصب ولا زحزيح! بشر عادي وهالدنيا تصارعني وأصارعها اسير بدنيتي وادروبها عكس اتجاه الريح! وأعاندها واذا هي صمّلت بالراي اجي معها
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!