سقــى الله بيتنــــآ .. ذآك البسيـــط مشقــق الجــــدرآن شجــــآعٍ يـهــزم الغـــدرآء ,, بقنديـــلـهـ و مصبــــآحـــهـ..} تكحلنــــآ القنــــآعــهـ ..{لاحـزن ..لا هــم ..لا حرمــآن وإذآ جــآآ(الليـــــل)تكفينـآ/ثـلآث آخـوآن طـرّآحــهـ.}
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!