عرض مشاركة واحدة
  #534  
قديم 02-11-2010, 10:15 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

جِيت هآلدنيآ ولآ شِفت خلآن { }
شِفت آلبَشَر نُوعِين !!


- قآسـي
...... - أَنـآني




عآدي تِشُوف آلظُلم فـِ عِيون :
........ [ آلأخو آ آ ن ]
عآدي تَمد " آلعون " وَ تصِير جآني



آللي جَهل فـ [ آلدِينّ ] كآسِيه آلآيمآ آ آ ن ..
وَ آللي يَعرف آلدِينّ .. [ يسَمع أغآني ]



عآدي يِجيك [ إنسسآن ]
........ محتَآج لـ حسآ آ ن


وتَصد عنه وَ تِدري إنه :


.................. يعــآ آ آ آ آ آ آ آ آ ني .. !

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس