: آستغفر الله الذي لاإله الا هو الحي القيوم وآتوب إليه .. آستغفر الله الذي لاإله الا هو الحي القيوم وآتوب إليه .. آستغفر الله الذي لاإله الا هو الحي القيوم وآتوب إليه ..
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!