وشفيك ساكت لاتعذب مع الصمت ........................ الله عطى الانسان قدره على البوح يااللي من اسبابك تعلمت وامنـت ....................... ان الـــغــلا نهــايــتـه بـعـد وجـــروح
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!