اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة şάηғόяά . . الخط اللي استخدمته حلو ومناسب لـ التصميم وعجبني تنويعك بـ " الخطوط روعه تسلم الأيادي يا مرحبابش ولاهنتي ع المرور الطيب
__________________ .