اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل اليمانيNDN اسمحي لي على المتابعة والدخول بس تشدني مواضيعك المميزة يشرفني تواجدك وحضوورك في الركن .. مرحبااا بك وحياااك الله في اي وقت ..
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!