
المبادي لو تهآوت .. مـَآ بقى للعز باب
والمصّـآيب إن تخـَآوت لكَ ..
تجي متجمعهَ !
من لمس شمس المعزهَ .. موطنهَ فوق السّحاب
ومن غلب شّهوآت نفسّهَ ..
فـ
( الشهامهّ تصنعهَ )
!!.ليت كّل عـَاشق تمنى ,, مـَآ إنجرح قلبهَ وخاب.!!
وليت كَل مفقود يقدر فاقدهَ يسسّترجعهَ .!!
وليت كَل مفقود يقدر فاقدهَ يسسّترجعهَ .!!
وليت كَل مفقود يقدر فاقدهَ يسسّترجعهَ .!!