أنا والله أني ما أعتب إلا على الغالين .. ولا ألحق مشاريهي سوى واحدن غالي .. وألا ياصديقي وين دارك عساك الزين .. عساك أنت طيب حال في كل الأحوالي ..
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!