ان ضاق صدرك وصار الوضع به رجـه عليـك باللـي همـوم العبـد فرجهـا وان صار وقتك صعيب " ومرتكز عجة " ضحكك بوجه الليالي السـود يزعجهـا " اقهر بلاوي الدهر " بالضحك والسجه واضرب برجلك دروب العز واسهجها!!
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!