سحابـةٍ مــرّت علـيّـه بلونـيـن ياحلـو شوفتهـا تجيـب الطـرابـه فاعْلى السما تمشي ولا ادري على وين ياليت لـي قدره..واطـول السحابـه واكتب عليها مْن أعذب الشعر بيتيـن للّـي علـي يفهـم رمـووز الكتابـه
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!