الأخ الفاضل / الكفيف حياك الله أخوي وبارك الله فيك وأختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ! بس ياليتك ذكرت الأشياء إللي ما وافقتي عليها في ردك على موضوعي !! شكرا لك وتقبل الله دعاءك ... أخوك قرقاص
__________________ قاطعوهم ... تهزموهم