الدمعه الي لدها الصبر عامين .... حول بها طول الشقا واحرجتني والضيقه اللي جابها ليل الاثنين ... سريتها ليلن طويل وسرتني عليك كل اللوم يامحجر العين .... تبكي لعينن دبرت مابكتني ..
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!