دورت لـه بيـن الضلـوع .. ولقيـتـه خلف الضلـوع يبيـن ماطـآ خطاويـه واليـوم لا أحتجـت اللقـا ماأحتريـتـه حتى ثَره مـن بيـن الأضـلاع ماحيـه ياجعـل يسـقـى يومـنـي ،، لا بغيـتـه يغفى على ضلعين صدري وأصحيه .
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!