عرض مشاركة واحدة
  #202  
قديم 23-10-2010, 12:54 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723



ياجماعة وإن عزمتوا على أنكم راحلين .... غمغموني عن مظاهيركم لاشوفها
كن في قلبي لهب نار ربع(ن) نازلين .... اشعلوها بالخلا والهبوب تلوفها
ول عود(ن)لاش رحمه ولا قلب(ن) يلين .... عسى ذودك في نحر قوم(ن) وانت تشوفها
عيدوا بي في الخلا والفريق معيدين .... كل عذرا نقشت بالخضاب كفوفها
مايقرب دارهم كود صنع الذاهبين .... كود حمرا عزمها من صفاة بلوفها
كن حنين الويل يشبه لخلفات القطين .... لينوا له بالقدم مع طمان اجروفها

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس