
ياجماعة وإن عزمتوا على أنكم راحلين .... غمغموني عن مظاهيركم لاشوفها
كن في قلبي لهب نار ربع(ن) نازلين .... اشعلوها بالخلا والهبوب تلوفها
ول عود(ن)لاش رحمه ولا قلب(ن) يلين .... عسى ذودك في نحر قوم(ن) وانت تشوفها
عيدوا بي في الخلا والفريق معيدين .... كل عذرا نقشت بالخضاب كفوفها
مايقرب دارهم كود صنع الذاهبين .... كود حمرا عزمها من صفاة بلوفها
كن حنين الويل يشبه لخلفات القطين .... لينوا له بالقدم مع طمان اجروفها