اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـاركـ الله..! الله يجزاااكـ خيررر وفى ميزااانـ حسنااتكـ ودي وتقديري لكـ و يجزاك خير ... و شرفني مرورك الطيب ...
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj