عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 28-06-2005, 03:00 AM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

الأخ ابو سعد

هلا فيك

ما كان ودي أن حنا أنتكلم عن تفاصيل الجهاد لأن مو أنا أو انت اللي أنتكلم عنه ... وأنت ما قصرت قلت رايك الشخصي ولاكن أبيك بعد تخليني أقول رايي :

كلامك مردود عليه !!

أنت تقول أن الجهاد واجب على سكان الأرض المحتله يعني تقصد العراقيين فقط !!! ... يا أخي الكريم أرض العراق أرض مسلمه ونحن مسلمين يعني أرضنا وأرضهم واحده !! وما أصابهم اليوم قد يصيبنا غداَ !! نسأل الله الأمن الأمان ...

وتقول أن الجهاد في العراق ليس له رايه محدده !!!!!!!!!! ولا أدري من أين جأت بهذا الكلام ... وبودي أن أسألك عن المجاهدين الأبطال في الفلوجه أو في الأنبار أو غيرها هل هم تحت رايه واحده أم لا ؟!!! ويبدو أنك صدقت كلام الذين يقول أن بقايا النظام السابق لازالوا يقاومون ... يا أخي النظام السابق أنتهى بسقوط بغداد وليس من المعقول أن يقاومون من أجل سواد عيون صدام !!!!!!! صدقني كل أعمال المقاومة في العراق الآن من المسلمين السنه !!

(أختلاف الراي لا يفسد للود قضيه)

تحياتي ،،،


قرقاص

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس