باأقولها لْْڪ قول والحق ينقال ! ماأنساْْڪ لوأن الخلايق نفتني ،، واللي خلق هالْْڪون والعم والخال .. وجدي وأبوي وأمي اللي أرضعتني .. ماأنساْْڪ لو إن راسي من المتن ينشال .. ولوإن "الدواسر" ْْڪلها حاربتني .. 8 8 8
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!