مبطـي ’ وَ أنآ أبغى آتصصل . . و أسأل عن أحوآلك ! ...... و كل مآبغيت آتصل ، أخشى من ( الصصدمه ) ! أخاف لو أتصلت , يرد جوآلك : ...... الهآتف اللي طلبتَه " خآرج الخدمَه " ! ..>> مــشـــتــــحــنــــه ..
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!