اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجرحني من قال بدويه عَلـمنٍيَ سْـكَـوتيْ :- أن أفرْض على الجَميع احترْامي ,, لاهنتي اختي على الطرح المميز .. تقبلي مروري .. التميز هو مرورك العطر والله لايهينك عالرد شاكره لك تحياتي واحترامي لك
__________________ [img][/img]