عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-10-2010, 01:03 AM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659
حــتــمــا انــهــا نــقــطــة الــنــهــايــه

// حــتــمــا انــهــا نــقــطــة الــنــهــايــه..ولــكــن..؟//










حتـما إنه الـ ج ـنـــــون



عـنـدمـا تكـرهـ الـورود بـألوانـها ..


وأشكـالها .. و رائحـتها المميـزه ..

بيـن ليـله وضحـاها ..

لمجـرد خـدش بسيـط .. تسببت به شـوكه واحـده ..









(( طبع الحياة حزن وفرح .. وطبع الورود شوك وزهور))












حتـما إنـه الـ ي ــــأس



أن تتخـلى عن جميع أحـلامك .. وطموحاتك ..التي قطعت فيها مسـافه ليست بالقصيـره ..


و تعـود أدراجـك للوراء .. بعد مرحـلة شـاقة جدا ..

لمجـرد إنك لم تستطع تحـقيق هـدف واحد فقـط .. كنت قد خططت له ... !!
















حتـمـا إنـه الإهـ م ــــال



عنـدما تفقـد حماسك للعمـل .. و تلقي بمسؤولياتك


على أكتـاف الآخـرين .. وترفض التفـاني من جـديد ..

وتضيع ساعات إنتاجيـتك .. في كل شي إلا العمـل ..

كل هذا لمجـرد أن مجـهود واحـد فقـط لم يتـم تقـديره


















حتـما إنـها الـ ع ــزله



أن تتقـوقع مع نفسـك وتغـلق أبـواب حيـاتك ...


وتكـره جميع أصدقـائك الأوفيـاء ..

لمـجرد تلقيـك طعنة الغـدر ..

من شخـص لم تكن تتـوقعه

















حتـما إنـه الـ غ ـبـــاء



أن لا تـؤمن بالحـب ..


وتصف أهـله بالسذاجـه ..

لمجـرد أن أحـدهم .. لم يبادلـك الحب يـوما من الأيـام
















حتـما إنـها الـخـ س ــاره



أن تـضرب بجميع الفرص عرض الحـائط


و ترفـض كل الطـرق المـؤديـة للسـعادهـ ..

لمـجرد أن الطريـق الأول .. والفرصه الأولـى ..

لم تـوفر لك السـعاده التي تمنيـتها









هـذه مواقف قـد تمـر بهـا يـوما ما ...


فتذكـر دائــما ...






أن حياتك ستخـلق لك فرصا جديـده لإثبات ذاتـك ...


وأنها ستعـرفك بـأصـدقاء جـدد

يلونون

أيـامك بكـل ألوان الوفـاء ...








وأن هذه الأيـام ستجدد فيك تلك الإراده اللي افتقـدتها يـوما مـا ..


و كن مصـرا دائمـا على جمع واستغلال كل لحظات السعـاده الممكنه في حيـاتك ..






و حيـــنها فقــط ..



وللمـرة الأولـى ..














ستكتشـف طعـم .. السـ ع ــــــادهـ ..





اتمنى ان يكون للكمات صدى لقلوبكم..


ولاتسمحون لليأس ان يشق طريقا لقلوبكم..

كونوا فقط على ثقه بذواتكم وستكونون دائما الافضل..







الرجاء من المراقبين والمشرفين عدم الغاء الموضوع
لئني نزلته كذا مره وماشوف فيه اي اسائه او غلط عشان ينلغي ولكم كل تقديري وودي واحترامي
ابوشقره

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس