اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد اليتيم جابر الفاي ز24-العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص .. والله مشكله ذلعمر مافيه تحديد العمار مانتعداها هههههههههه ليت العمر يتحدد يافهد اسعدني مرورك العطر