عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 10-10-2010, 04:17 AM
┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ ┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 63

ـآص

ـآص

ـآش

ـآش

يـآعميّ دخيلك خل الشوقْ نآيم

لآ

تكلمني ثم يصحى ونبلش به

__________________

من تصميمي شاءالله يعجبكم

http://www.snafeee.org/up/uploads/13465443071.mp3

رد مع اقتباس