
ـألفــي عَليك بشوق وتقول" مآفيه "
ودّك بـوصلـي بس يآكُبـر أمـورك
اللـي بقلبـي من غلأإ خذت بآقيــــه
ردهـ عليّ تكفى .. أو إكفه شرورك
لآ وآخسآرهـ يآفديتك ....| ولبيـــــــه
نهيتني يآقلب ....مآطعت شـــــورك
يآمجرم جروح الغيآب .. بتمـآديــــــه
وقع على صك " الودآع " بحضورك