عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 10-10-2010, 04:09 AM
┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ ┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 63



اضحك .. وخل البشر من فرحتك ..تدري
...........مبروك جرحي.. عساك لطعنتك سالم؟!

لعبتها صح وجبت العيـد بـي ..بـدري
...........مولمن سيفك وطبع الزمـن ..والـم..

من قبل اعرفك وحظي عادته فقـري!!
...........من خلقتي معذب ولا انته معي ظالم ..!!

دام الغدر غربه و دام الوطـن ..صـدري
...........كم خنجرن للوطن مشتاقن..وحالـم؟؟

لا الليل ليلي و لا ذاك الفجـر ..فجـري
...........الكل ضدي وانا المبلي وانا ..مسالـم..

لا ابنتقم منك ولاني معتـزي بصبـري
...........من جدك اهتم؟! وانا في حالتي ..عالم؟!

لا والله اضحك وخل الناس بك ..تـدري
...........مبروك جرحي عساك لطعنتك ..سالـم!!

__________________

من تصميمي شاءالله يعجبكم

http://www.snafeee.org/up/uploads/13465443071.mp3

رد مع اقتباس