الموضوع: شسوي عجميه !!
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 23-06-2005, 10:59 AM
3jmya71 3jmya71 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 217

اكيد هذا يدل على حبج لقبيلتج ..بحفلت تخرجي يوم نادو اسمي اسمع احد ايبب اقول بقلبي منو لان ادري لاختي ولاامي راح ايببون:>
بعد الحفله عرفت انها ام رفيجتي واهيا عجميه ..وهذا الشي فرحني حيل

__________________


زيـــــــــــــــــــنة العجمــــــــــان

رد مع اقتباس