الموضوع: شسوي عجميه !!
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 23-06-2005, 04:01 AM
انفال انفال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 205

قبلة العجمان
الله يبارك فيج ياقلبي
((واللي انتي سويتيه بالحفله سويته آنـــا قبلج لووووووووووووووووووول ))
ههههههههههههههههههه يعنى الحال من بعضو
وحياج الله على مرورج الكريم


بحوووور
حياج الله اختى
ومثل ماقلتي يحق لنا

__________________

نطقت فرولاين ...

رد مع اقتباس