اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلةالعجمان أحيانا كثيرة أحيانك الغريبة... هي أحيانك على كل حال احـي//ا//نا لانها احياناَ فهي حياه
__________________ يوزر متقاعد