الاخ الفاضل والعزيز راكان الفارس....
حياك الله اخى العزيز واسعدنى مرورك مره اخرى ...... ومثل ماقلت قد نتفق وقد نختلف فى وجهات النظر فى بعض المواضيع .....بس الاهم فى اطار من الاحترام المتبادل وهذا مايميزك....
ويميز طرحك العقلانى ... وبالنسبه للهدايه ... لاشك الكل يتمناها ... وحتى الشخص نفسه يقوم بالدعاء لنفسه بالهدايه والثبات....
اما مارايته انا من تعليقك بخصوص هذه الجمله غير ذلك وهذا مااعتقدته وقد اكون مخطيء وقد اكون مصيب ... ومع ذلك تبقى الاخ وابن العم العزيز الذى يستوجب احترامه .............. وسامحنى اذا كنت مخطيء ومنك العذر والسموحه.... وهذى حبه على خشمك.
مع خالص التقدير لشخصك الكريم.