السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول اشكرج علي طرحج الموضوع الجميل
ثانيا انا اتمنا اكون في عصر الرسول صلي الله عليه وسلم اتمنا انا الراي رسول الله وصحابه
هو زمن فيه قوه ايمانيه رغم الاعذاب الي عاشوه من اجل الاسلام ..
يجعلنا في الفردوس الاعلأ مع الانبياء والصحابه وشهداء ,,
تقبلي مروري
الماسه