ذكرني بأعضائنا بس اتوقع أن الرئيس مو موجود لأنه مو مبين بالتصوير لاهنتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ههههههههههههه لاتعليق موجوده بس ما حطوا الكامره عشان مايسببون له احراج عشان الامام يتكلم عنه . يسعدني مرورك العطر
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.