الموضوع: خطبة جريئة‎
عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 20-09-2010, 01:20 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

والله هذهي هي حقيقة بلدي

الفساد بلغ الارض والجو والبحر

لكن والله هنالك أناس شرفاء وعندهم نخوة وهذا الشيخ أكبر دليل
بلدي ولدت مشايخ وعلماء ووالخ ....
لكن وبالخط العريض
اذا فكر الرئيس فعلن بالصلاح
ساعيتها ماله داعي وراح فيها
لان الفساد تعشش ومدت تلك الشجرة الفاسدة جذورها في أعماق الارض
ولكي نتخلص منها رأح يكون الشعب المسكين الفقير أول الضحاية
{{شعارنا مستورة والحمد لله }}
%الماسة %
والله أني بكيت يوم سمعت هذا الشيخ يخطب
لاني كنت أقول بيني وبين نفسي في هيك ناس بس الخوف مانعهم من الحديث في هذه الامور اللي عن جد حساسة وتخوف
مشكورة حبيبتي على هذا الموضوع اللي أكثر من رائع
وأسفة على الاطالة
تقبلي مروري

,,,,,,,,,,,,,
فيه اختي عاشقة ناس وايد مظلومين من الخوف ساكتين الله يفرج لهم
يسعدني مرورج وطرحج في الموضوع نورتيني في صفحتي يا الغلا

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس