اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمان اهلا بك ... حللت اهلا ووطئت سهلا .. ستفخر منتديات العجمان بقدومكم ومشاركتكم ادارة واعضاء متمنين منكم الافادة ... وعلينا ...الاستفادة شكرا لحسن الاستقبال.....وتقبلى فائق الاحترام
__________________