عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 08-09-2010, 07:01 AM
سعد سعود سعد سعود غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 505

يا سلام لا هنت على القصيده الجميله @

__________________
أنـا اللي كـل مـا شفت المصـايب جيتها اجري
ازج بـ ، عمري اللي ما يساوي في عيوني شي

رد مع اقتباس