عرض مشاركة واحدة
  #320  
قديم 07-09-2010, 01:49 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402




بالله وين الفرح يا فرحة العيد .!
........................ قلبي تعنا وكل الناس ضده

واللي حداني على جر التناهيد
........................ بنت(ن) نوّت بالرحيل ودون رده

يا خالد ان جيت ديرة ( شيخة الغيد )
........................ رح قلها عاشقتـش ما باح سده

وافي وصابر وقلبه صار كالحيد
........................ ما يدخله كود من يقدر يهده

وان قالت .. اشفيه عني صاير بعيد..؟
........................ قول : المراجل عن اوصالك تحده

الله يقطعتش (( عادات وتقاليد ))
........................ اللي حدتني عن .. دروب الموّده



رد مع اقتباس