عرض مشاركة واحدة
  #318  
قديم 07-09-2010, 05:09 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402
Unhappy >>~ ثنيـآن أكـرهــك





ربي حسيبك كيف تقوى طلاقي ! ــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ ياكيف هانت عشرتي ياثنيان !
اول معي دايم وساقك بساقي ــــــــ---ـــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ دايم وقلبك يا غلا الروح ولهان
طبعك تغير صار عادي فراقي ــــــــ---ـــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ وأثريك عايش قصة الحب يافلان
تخون موزه , آه ياويش باقي ؟ ـــــــ----ــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ خيانة(ن) جتني من أعز إنسان
وطبعك بالردى دووم راقي ــــــــــــــــ---ـــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ ياخاين العشره ولا فيك إحسان
وشلون أعز اثنين !! ... لا لا نفاااقي ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ هي ناديه اختي! معا مَن.... ثنيان !


( متـآثره مع المسلسل شووي )

رد مع اقتباس