عرض مشاركة واحدة
  #313  
قديم 06-09-2010, 02:16 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402
Unhappy






لو المرض يآخذ من الناس .. غاليين ،،
لا مت آنا .. عيشي معاهم .. وطوفي

لا تذكريني / يـ الغلا غير / بـ الزين
بس أحذري بـ الليل جيّة [ طيوفي

و إن جاك طيفي ؟ خايف إنك { تهذرين }
وتطير بـ لسانك | بقايا ... حروفي .



>> تـعــبــآنـه

رد مع اقتباس