عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 06-09-2010, 01:35 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402






من قبل تسمـع بـ المعايـد و الأعيـاد !
ودي بـهمس أقولك : / ( عاد عيدك ) ..
عساه / ياقلــبي , علـى الحــب ْينعـاد !
و تزيدني ( حُبْ , و أمان ) , و ازيـدك ..
و بـأقولك كلمـة / ولا عـاد , تنعـاد ..
..( بلاش , [ تكشخ ] يالغلا في جديـدك )..
لو تلبس اشيـاء ٍ قديمـه! تـرى عـاد !
تزيدهـا إنـت الحـلا / مـا تزيـدك ..!
جرِّب ! / وحط أشياء كذا كلـه أضـداد !!
بكرا / تجي موضه عليهـم , و أفيـدك ..
حلاك! / خِلقة خالقـه / سِيـد الأسيـاد !
و هم يسألونك ! عن أماكـن جديـدك!!!!
سحرتْ عبدْ / , وما أبي تسحر .. عباد ..
هذي يدي خذها ( وفا ) و هـات إيـدك ..
و اسكن هنا / عين ٍ بها عشق , وسهاد ..
و ضلوع شاعر ,.. ساكن ٍ في و ريدك ..
ومن خوف( تنساني ) معَ زحمتك عـاد !!
قلت ابتدي يا [ عيدي ] بـ( عاد عيدك )

.....................



رد مع اقتباس