الموضوع
:
«.. ٲعـڜـڦ سـمـيڱ بـ آلـبـزآريـن وآدعيــھ ..» .. شـوق عيـنـڪ ••
عرض مشاركة واحدة
#
300
28-08-2010, 02:56 PM
SHǿǾǿQ 3ёņk
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402
\..
ودي أشوفك (
شآبك
) اليوم كله !
.............
............
ياأخي نصيحه أشتر (
بلآك بيري
)
...
.
SHǿǾǿQ 3ёņk
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها SHǿǾǿQ 3ёņk