عرض مشاركة واحدة
  #297  
قديم 26-08-2010, 10:57 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402




عشَقتْه كثر مآ ردَدتْ جموَعٍ خآشعه
.................. " آمين

.

رد مع اقتباس