عرض مشاركة واحدة
  #293  
قديم 26-08-2010, 10:07 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402






صبآحك | شووق | !
يتهدهد على { شبُآكْ } ~ الوله "
و .. آنت / غـِآفـي " !
صبآحك .. صآحبْ' ~ منْ بعييدْ ..
صلّى' [ ركعتين فجرهـ ] ..
ودعآ لكُ' !





رد مع اقتباس