آقسًىٍ شعًوُرّ يمرَنيَ وٍ أنآ مَعًكَ .. لآصرًتِ تًضُحكً وَ أنًتِ فيً صَدرًكً بَكآ .. سوًلفٍ عْلًي هًمًك و كُآنًي مآٍ أسُمعًك .. وً أنًٍآ أوعدك مًآ أقولً لًلنٍآس : أشًتكٍى !!
__________________ كل شيء سامي بداياته تجي متعبة ♡